انشاء أسوار حول هذه المدن الألمانية

هجمات لندن الإرهابية
هجمات لندن الإرهابية
برلين    صوت ألمانيا/ يريد وزير الداخليةالالمانين منع الإرهاب و لديه هذه الفكرة المجنونة.يجب أن تكون المدن الألمانية قادرة أيضًا على الحد من مخاطر الإرهاب بمساعدة التخطيط الحضري الماهر. وقال رئيس مؤتمر وزراء الداخلية لوكالة الأنباء الألمانية “منذ أن عرف الجميع أن المهرجانات الشعبية معرضة للخطر بسبب نوع جديد من الأسلحة ، بالسيارة ، بالشاحنة”. لذلك يجب أن تكون المدن محفزة لتأمين أماكنها – “مع وجود سور المدينة أو جدار المدينة .

لمعرفة امساكية شهر رمضان 2019 في المانيا اضغط هنا
ابحث عن مدينتك وتابع امساكية رمضان 2019 في كل مدينة ومقاطعة المانيا اضغط هنا ،، أخبار وانشطة رمضانية من المانيا اضغط هنا
إن الجمعيات البلدية الكبيرة لا تملك سوى القليل من فكرته ، حتى أن وزير الداخلية في بافاريا هانس ريشارت (CSU) وصفها بأنها “تكتيك تخويف”. وقال ريتشاردت من وكالة الأنباء الألمانية في ميونيخ: “لا يمكننا أن نغذي أماكننا وأن نحيط أنفسنا مرة أخرى كما هو الحال في العصور الوسطى بجدار  لا يتوافق مطلقا مع مبادئنا الليبرالية في القضاء العام”
في كانون الأول / ديسمبر 2016 ، قاد الإسلامي أنيس عمري شاحنة إلى سوق عيد الميلاد في شارع بريشتشيدبلات في برلين ، مما أسفر عن مقتل اثني عشر شخصًا. أيضا في نيس ولندن وبرشلونة كان هناك هجمات مع السيارات ضد البشر.
تحذير من “جدران” المدن
وقال غروت “هذه ليست ظاهرة موسمية”. ” و علينا أن نعزل أنفسنا لبعض الوقت بينما المدن والمقاطعات والبلديات رفضت اقتراحه. وقال رئيس الرابطة الألمانية للمدن ، ماركوس ليو ، وكالة الأنباء الألمانية: “عند تصميم مدننا ، لا ينبغي أن يثنينا خطر الإرهاب”. يجب على المدن والميادين أن تظل في متناول الناس كأماكن للتعايش والتعايش ، كما أكد رئيس بلدية مونستر.
وحذر رئيس مجلس المحافظة ، راينهارد ساغر ، من “احتضان” المدن و ان  أسوار المدينة الجديدة خاطئة تماماً. وقال: “نحن مجتمع منفتح يتجمع علانية في البلدات والقرى”. “لا يمكننا أن نتصور العزلة هنا.” ونتيجة لذلك ، يتعين على المرء أن ينفذ عمليات  من أجل القضاء على خطر القتلة بأحزمة ناسفة.
“لم يكن هناك سوى عدد قليل من الشوارع الضيقة”
وأكد جروت أنه قبل بضع مئات من السنين ، لم يكن الوصول إلى هذه الأماكن المركزية سهلاً كما هو اليوم. “لم يكن هناك سوى عدد قليل من الشوارع الضيقة.”  في بعض الأماكن لأن المتطلبات الأمنية لا تقدر بثمن. وقال سياسي حزب الاتحاد الديمقراطي الكردستاني “خاصة في المدن الصغيرة ، من المفترض الآن أن تكون المهرجانات محمية من قبل شاحنات القمامة والشاحنات المحملة بالرمال ، لكن هذا لا ينصف مساحة الحزب وشخصيته”. كذلك ، لا تعتبر الحواجز القابلة للاحتراق والمدعومة بالصيانة حلًا دائمًا. وقال: “كمصدر مروع كما يبدو اليوم ، لم نعد نتعامل مع بارونات السارقين ، لكن مع أشخاص يخططون لشيء أسوأ”.
أكدت الرابطة الألمانية للمدن والبلديات أن الأمن المطلق غير ممكن. “وبناءً عليه ، لا يمكن أن يكون بناء أسوار المدينة الجديدة أو أسوار المدينة حلاً حقيقياً ضد تهديدات الهجمات الإرهابية ، خاصة وأن هذه المشاريع ستكون تخطيطًا حضريًا صعبًا وفقط على المدى الطويل”. لقد استجابت المدن بالفعل لتغير وضع الخطر ومخاوف المواطنين – فستحتاج على وجه السرعة إلى مزيد من الدعم من الحكومة الفيدرالية والدول الفيدرالية… . . . .المزيد 

الكاتبة
Rita Mohseny
Rita.Mohseny@outlook.com

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويدالبث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: