سوري أربعيني يطعن زوجته عدة مرات في ألمانيا

بوليس ألمانى
بوليس ألمانى
برلين –  ألمانيا بالعربي /اعتداء جديد متكرر من لاجئ ضد زوجته في ألمانيا حيث أفادت صحفية “دوتشه ميتل” الألمانية بأن محاكمة لاجئ سوري يبلغ من العمر 41 عاما بدأت في مدينة “هاله زالة”، بسبب قيامه في وقت سابق، بطعن زوجته بالسكين عدة مرات في صدرها.
وعن تفاصيل الجريمة، ذكرت الصحيفة أنه -بحسب ماورد في محضر جلسة المحاكمة- فإن الجريمة التي وقعت في شهر تشرين الثاني الماضي، شهدت قيام الزوج بالترصد لزوجته أمام المدرسة التي تذهب إليها ابنتهما، مضيفة أنه هاجم زوجته بعد خروجها من المدرسة، حيث قام بطعنها بسكين في صدرها عدة مرات.
وأشارت الصحيفة إلى أن الزوجة نجت بأعجوبة من الموت بعد نقلها إلى المشفى وإجراء عملية لها على وجه السرعة. ولفتت الصحيفة إلى أن الزوجة انفصلت عن المتهم قبل فترة، وسكنت في منزل مخصص للنساء المهددات من قبل عائلاتهن.
القتل غير العمد،
وأضافت الصحيفة أن الزوج يحاكم بتهمة محاولة القتل غير العمد، إلا أن المدعي العام قال إنه يأمل بظهور حقائق جديدة أثناء المحاكمة ستجعل من محاكمته بتهمة محاولة القتل العمد ممكنة.
وبينّت الصحيفة أنه من المقرر أن تشهد الزوجة التي نجت من الموت أيضا أمام المحكمة في الأيام القادمة.

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يحاكم فيها سوري قام بضرب زوجته أو محاولة قتلها، حيث شهد شهر كانون الثاني الماضي محاكمة زوج حاول قتل زوجته وضربها بأداة حادة……..المزيد 

الكاتبة
Rita Mohseny
Rita.Mohseny@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويدالبث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: