أهم وأخر اخبار ألمانيا والعالم اليوم 2019/ 10/4

ألمانيا
ألمانيا

بدأ اضراب الاطباء في ألمانيا

نظم الأطباء في جميع أنحاء ألمانيا إضرابا، احتجاجًا على ساعات العمل الطويلة والأجور المنخفضة.
وذكرت صحيفة ذا لوكال في نسختها الأوروبية أنه تم تأجيل العمليات الجراحية غير الضرورية، بينما قدم العديد من العيادات والمستشفيات في جميع أنحاء البلاد خدمات الطوارئ فقط.
وقام العديد من الأطباء بمظاهرة كبيرة في فرانكفورت اليوم .. مطالبين بتحسين الأجور وظروف عمل أفضل.

ويطالب الأطباء بزيادة الأجور بنسبة 5% وعطلتين في الشهر مجانا بالإضافة إلى أجر أعلى في حالة استدعاء الطبيب للقدوم في أي وقت للمستشفى إذا اقتضت الضرورة، كما طالبوا أيضًا بوضع جداول مواعيد ثابتة تكون أقل عرضة للتغييرات في اللحظة الأخيرة.

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا
هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع  ألمانيا من برلين

أحباط  13 هجوماً إرهابياً في ألمانيا

قالت السلطات الألمانية، إنها أحبطت 13 هجومًا إرهابيًا تم التخطيط له على الأراضى الألمانية فى السنوات التسع الماضية.
ووفقًا لمكتب الشرطة الجنائية الفيدرالى الألمانى، الذى ينسق تحقيقات الشرطة على مستوى الولاية والدولة فى ألمانيا، فإن الهجمات التى تم منعها منذ عام 2010 مرتبطة بالتطرف .
وأشارت صحيفة “ذا لوكال” فى نسختها الأوروبية اليوم الأربعاء، إلى أنه تم التخطيط لخمسة على الأقل من أصل 13 حادثًا فى ولاية شمال الراين -وستفاليا وتضمنت هذه الهجمات مخططًا عام 2011 لتفجير وهجوم بالأسلحة النارية فى عاصمة ولاية دوسلدورف من قبل ما يسمى بخلية دوسلدورف .
وتوضح البيانات التى نشرتها الشرطة أيضًا الهجوم الفاشل الذى وقع فى محطة بون المركزية فى عام 2012 والهجوم الذى أُحبط على رئيس حزب ولاية شمال الراين – وستفاليا بالإضافة إلى هجوم أخر فى كولونيا العام الماضى .
كما تم إحباط هجمات أخرى كان مخططا لها فى شيمنيتز ولودفيغسهافن وشويرين ولور ساكسونيا وكارلسروه وفرانكفورت. بالإضافة إلى ذلك، تم إحباط هجمات كانت تسهدف جنود الجيش الألمانى فى عامى 2016 و 2017 من قبل السلطات .

ونشرت الشرطة تلك البيانات عقب بدء عملية على مستوى البلاد صباح اليوم الأربعاء، لتفتيش حوالى 90 عقارًا فى تسع ولايات فيدرالية. وتتعلق الغارات بمنظمات يشتبه فى أنها تمول حركة حماس الفلسطينية.
هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع  ألمانيا من برلين

اسباب قيام الشرطة الألمانية بمداهمة مقرات حماس

داهمت الشرطة الألمانية ، مكاتب تابعة لمنظمات «متشددة» يشتبه في تمويلها حركة حماس الفلسطينية المدرجة على قائمة الاتحاد الأوروبي للمنظمات الإرهابية.
وقالت وزارة الداخلية الألمانية، إن المداهمات استهدفت بشكل أساسي منظمتي «المقاومة العالمية – غوث» و«أنصار الدولية» اللتين يعتقد أنهما جمعتا أموالاً لصالح «حماس» خلف ستار تقديم مساعدات إنسانية.
وتقول المنظمتان على موقعيهما الإلكترونيين، إنهما تجمعان تبرعات لصالح مواطنين في غزة والصومال وسوريا ودول أخرى.
وأوضح وزير الداخلية هورست زيهوفر، في بيان: «كل من يدعم حماس خلف ستار المساعدات الإنسانية يتجاهل القيم الأساسية لدستورنا ويضعف الثقة في التزام الكثير من المنظمات الإغاثية».

وأضافت الوزارة أن المنظمتين دعمتا حماس من خلال حملات دعائية.
هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع  ألمانيا من برلين

التجسس علي اللاجئين في ألمانيا 

وجهت السلطات الألمانية إلى زوجين يحملان الجنسية الهندية تهمة التجسس على الكشميريين والسيخ المقيمين بالبلاد وذلك لصالح الوكالة السرية المعروفة باسم “جناح البحث والتحليل الهندي”.
وأوضحت قناة “جيو نيوز” الباكستانية أن الزوجين واجها تهماً بإرسال معلومات للوكالة الهندية تتعلق بحركة الكشميريين والسيخ في ألمانيا وذلك مقابل الحصول على المال.

وأضافت القناة أن مكتب المدعي العام الألماني وجه تهمة القيام بأنشطة استخباراتية إلى المواطنين الهنديين في قضية رفعها إلى مجلس أمن الدولة بالمحكمة الإقليمية العليا في مدينة فرانكفورت يوم 28 مارس الماضي
هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع  ألمانيا من برلين
…….المزيد 

الكاتبة 
ياسمين نور
editor.no1@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويدالبث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: