فتح الباب للاجئين للعمل في هذ الصناعة بألمانيا

توظيف اللاجئين في ألمانيا
برلين –  ألمانيا بالعربي /فرصة للاجئين المقيمين في المانيا والراغبين للقدوم اليها حيث تحاول شركات صناعة الحديد في ألمانيا تعويض النقص في الأيدي العاملة من خلال توظيف اللاجئين. ويشير مسؤول إلى أنه يمكن للمزيد من اللاجئين العمل في مجال صناعة الحديد بشرط تعلم اللغة بشكل أسرع.
تقوم شركات لصناعة الحديد في ألمانيا بتعويض النقص في الأيدي العاملة في هذا المجال من خلال توظيف اللاجئين. وأشار مدير رابطة أرباب عمل صناعة الحديد والصناعات الإلكترونية في شمال ألمانيا (نوردميتال) إنه يتم تعويض النقص “الكبير” في الأيدي العاملة والمتدربين في مجال صناعة الحديد في ألمانيا عن طريق زيادة عدد  اللاجئين العاملين فيه.
وأضاف نيكو فيكينغر: “سنكون قادرين على تمكين المزيد من اللاجئين من الحصول على العمل والتدريب المهني عندما يتعلمون اللغة الألمانية بشكل أسرع”.
وبحسب إحصائيات وكالة العمل الاتحادية في ألمانيا فإن 1734 لاجئاً اندمجوا في سوق العمل في ثلاث ولايات ألمانية، وهي هامبورغ وشليسفيغ-هولشتاين ومكلينبورغ-فوربومرن، في الشهرين الأولين من هذا العام، كثير منهم في مجال صناعة الحديد والصلب.
وعبر فيكينغر عن قلقه من “التراجع” الذي شهدته صناعة الحديد في البلاد، وأضاف: “شهدت صناعة الحديد والصناعات الإلكترونية في شمال ألمانيا انتعاشاً متزيداً خلال السنوات الخمس الماضية استمر حتى الربع الأخير من عام 2018″، وتابع: “ومنذ ذلك الحين نشهد انخفاضاً في الطلبات والذي يجب أن ننظر إليه بقلق في المستقبل”.

وأشار فيكينغر إلى أن مرحلة نمو صناعة الحديد في شمال ألمانيا “انتهت” إلا أن اندماج اللاجئين “لم ينته بعد”…….المزيد 
الكاتبة
Barbara Kidmman

لمعرفة امساكية شهر رمضان 2019 في المانيا اضغط هنا
ابحث عن مدينتك وتابع امساكية رمضان 2019 في كل مدينة ومقاطعة المانيا اضغط هنا ،، أخبار وانشطة رمضانية من المانيا اضغط هنا

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويدالبث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: