الشرطة الألمانية تشن حملة ضد أشخاص يُشتبه في دعمهم للإرهاب

الشرطة الألمانية
الشرطة الألمانية
برلين –  ألمانيا بالعربي /في ضربات قوية ضد الارهاب شنّت الشرطة الألمانية حملة ضد أشخاص يُشتبه في دعمهم للإرهاب. وألقت الشرطة القبض على ثمانية أشخاص مشتبه بجمعهم لأموال لصالح تنظيم “الدولة الإسلامية” الإرهابي. ولا تزال حملة الشرطة متواصلة.
قال متحدث باسم الشرطة الألمانية إن أفراد الشرطة فتشوا في ساعة مبكرة من صباح اليوم سبعة منازل في مدينة أوبرهاوزن غربي ألمانيا، وألقت القبض على ثمانية أشخاص للاشتباه في دعمهم لمنظمة إرهابية. كما شاركت وحدات شرطية خاصة في الحملة. ولم تلق السلطات مقاومة خلال القبض على المشتبه بهم.

وبحسب بيانات المحققين، فإن الأمر لا يدور حول الاشتباه في التخطيط لشن هجمات في ألمانيا. وأوضح المحققون أن المعتقلين الثمانية يُشتبه في جمعهم أمول لدعم تنظيم داعش. وبحسب البيانات، فإن المشتبه بهم ألمان (أربعة رجال وأربع نساء) تتراوح أعمارهم بين 19 و58 عاما، وتربط غالبيتهم صلات قرابة. ومن المقرر استجواب المشتبه بهم لدى الشرطة في مدينة إيسن صباح اليوم. ولا تزال عملية تفتيش المنازل مستمرة. ومن المنتظر أن يقرر قاضي التحقيقات في وقت لاحق ما إذا كان سيُجرى إيداع المشتبه بهم السجن على ذمة التحقيق……المزيد 
الكاتبة
Barbara Kidmman
Barbara.Kidmman@outlook.com

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويدالبث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: