قتل وعمليات غامضة في فندق ألماني – من وراء القتل بالسهام

بوليس ألماني
بوليس ألماني
برلين –  ألمانيا بالعربي /تتابع ألمانيا باهتمام كبير قضية جنائية غامضة إثر العثور على جثث 5 أشخاص، 3 منهم مقتولون بسهام في غرفة فندق بإقليم بافاريا الجنوبي، فيما عُثر على جثتين أخريين لامرأتين في شقة تابعة لأحد القتلى الثلاثة بشمال البلاد.
وأثناء التحقيق بشأن ملابسات وفاة الأشخاص الثلاثة الأوائل الذين عُثرت على جثثهم، السبت، مقتولة بسهام، اكتشف الشرطيون، الإثنين، جثتي امرأتين أخريين داخل شقة بمقاطعة ساكسونيا تابعة لواحدة من القتلى الثلاثة.
ولم توضح الشرطة كيف قُتلت المرأتان اللتان عثرت على جثتيهما الإثنين.
وكانت الشرطة قد عثرت، السبت، على جثث 3 أشخاص في فندق باساو ببافاريا جنوب ألمانيا، قتلوا بسهام.
وهؤلاء هم سيدة في الثالثة والثلاثين ورجل يبلغ من العمر 53 عاما من راينلند بالاتينات وكانا ممدين على سرير، وامرأة في الثلاثين من العمر من ساكسكونيا السفلى، وجميعهم من الجنسية الألمانية.
وذكرت وسائل إعلام ألمانية أن الرجل والمرأة الممدين على السرير كانا متشابكي الأيدي ومصابَين بسهام في الجمجمة والصدر. أما الضحية الثالثة فكانت مصابة بسهم في الصدر.
ويُفترض أن يجري تشريح، للحصول على مزيد من التفاصيل وستعرف النتائج اليوم.
وكان الأشخاص الثلاثة قد سجلوا دخولهم إلى الفندق مساء الجمعة لحجز 3 ليالٍ بلا فطور، ولدى وصولهم لم تكُن بحوزتهم حقائب واستلموها في وقت لاحق.
وقال شهود لصحيفة بيلد الألمانية إن الرجل الذي كان رامي سهام متمرسا، والسيدتين تمنوا ليلة سعيدة للجميع وصعدوا إلى غرفتهم بعدما تزودوا بمياه ومشروبات غازية.
وتحقق الشرطة حاليا بشأن سيارة “بيك أب” تحمل شعارا يمثل قوسا وسهما ذكرها الشهود.
ولم توضح الشرطة كيف قُتلت المرأتان اللتان عَثرت على جثتيهما .

وكانت الشرطة عثرت السبت على جثث ثلاثة أشخاص في فندق معزول في باساو ببافاريا جنوب ألمانيا، قتلوا بسهام. وهؤلاء هم سيدة في الثالثة والثلاثين، ورجل يبلغ 53 عاما من راينلند بالاتينات- وكانا ممدين على سرير- وامرأة في الثلاثين من ساكسكونيا السفلى، وجميعهم من الجنسية الألمانية……المزيد 

الكاتبة
Rita Mohseny
Rita.Mohseny@outlook.com

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويدالبث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: