كيف تعيش في ألمانيا ولا تستمع بهذه الأشياء الخمسة

افضل مدن المانيا للسياحة العائلية
افضل مدن المانيا للسياحة العائلية

برلين – المانيا بالعربي/ مشاهدة، تجربة، متعة: هذا ما لا يجوز أن يفوتك عندما تأتي إلى ألمانيا.

لمعرفة امساكية شهر رمضان 2019 في المانيا اضغط هنا
ابحث عن مدينتك وتابع امساكية رمضان 2019 في كل مدينة ومقاطعة المانيا اضغط هنا ،، أخبار وانشطة رمضانية من المانيا اضغط هنا
التجول في الغابة
من يفضل الاستمتاع بالهدوء والراحة في ألمانيا سوف يجد ضالته في الغابات. قم بجولة طويلة في الغابة، تنفس هواء الخريف النقي في ظل الأوراق الخضراء والصفراء. أجمل ما تكون الغابات في الخريف، على سبيل المثال منتزه هاينيش الوطني، المصنف على لائحة اليونيسكو للإرث الثقافي العالمي. تجربة رائعة في الغابات توفرها أيضا دروب الأشجار المعلقة.
الاستمتاع بالقهوة مع الحلويات
رائحة الحلوى أو الكعك الساخن الطازج مع فنجان من القهوة لا تقاوم! الألمان يعشقون هذه التقاليد. ربما تُوَجّه لك الدعوة إلى لقاء “ثرثرة القهوة”. إذا لم يحصل ذلك، فإنك تجد في كل مدينة ما يكفي من المقاهي الهادئة التي تقدم أطايب المعجنات والحلوى، مثل تورتة كرز الغابة السوداء، شطيرة التفاح، كاتو الجبن.
زيارة أحد القصور
هل تحب القصور الفاخرة وأطلال القلاع الرومانسية؟ حاول ألا تفوتك بأي حال من الأحوال زيارة قلعة أو قصر قديم، واستمتع بشعور الأمراء والفرسان. ليس بالضرورة دوما أن يكون قصر نويشفانشتاين الشهير، هنا تجد رابط إلى القلاع والقصور الألمانية.
احجز جولتك في الميناء
استكشف هامبورغ بالسفينة خلال جولة في الميناء: تأمل مدينة المستودعات التاريخية ومحطات الحاويات الحديثة والسفن الهائلة الحجم ومبنى فيلهارمونيكا إلبة الرائع. وربما يمكنك الوصول إلى الذروة بحضور إحدى الحفلات الموسيقة هناك.
التنقل على الأوتوبان
هل تريد ذلك بالفعل؟ ما عليك إذا سوى ركوب السيارة وربط حزام الأمان والانطلاق بسرعة. أسطورة “الأوتوبان الألماني” مستوحاة من أوهام المتسابقين، إلا أنه يوجد في ألمانيا تحديد للسرعة أكثر مما يتصور الجميع. وفي كثير من الأحيان يعلق المرء في ازدحام السير على الطرق السريعة………المزيد الكاتبة
Rita Mohseny
Rita.Mohseny@outlook.com

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويدالبث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: