عاجل – البرلمان الألماني “بوندستاغ” يصادق على حزمة تشريعات جديدة بشأن اللجوء والهجرة

محكمة ألمانية
محكمة ألمانية
برلين –  ألمانيا بالعربي /في تطور سريع للاحداث في المانيا التي تهم اللاجئين صادق البرلمان الألماني “بوندستاغ”، على حزمة تشريعات جديدة بشأن اللجوء والهجرة، بهدف تنظيم سوق العمل في البلاد.
وتضم القوانين التي تمت الموافقة عليها في البرلمان الألماني، مشاريع قوانين مقترحة من الحكومة ترمي إلى زيادة الصعوبات أمام طالبي اللجوء المرفوضين، لتجنب الترحيل أو إخفاء هوياتهم الحقيقية.
وطُلب من أكثر من 200 ألف طالب لجوء مرفوض مغادرة المانيا العام الماضي، إلا أن السلطات تمكنت من ترحيل نحو 25 ألفا فقط. ألمانيا
ومن ناحية أخرى، مرر النواب مشروع قانون منفصل يسهل على “العمال المهرة” من غير مواطني دول الاتحاد الأوروبي، القدوم إلى ألمانيا.
وسيتمكن أصحاب المؤهلات المناسبة المتحدثون بالألمانية مستقبلا من التقدم بطلب تصاريح لمدة ستة أشهر، للبحث عن وظائف في البلاد.

يذكر أنه في السابق كان يتعين على العمال المهاجرين من غير دول الاتحاد الأوروبي، إثبات أن لديهم عقد عمل قبل الوصول إلى المانيا……..المزيد 

الكاتبة
Barbara Kidmman
Barbara.Kidmman@outlook.com

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويدالبث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...