نص تصريحات المدعي العام في ألمانيا

المدعي العام الاتحادي الألماني بيتر فرانك
المدعي العام الاتحادي الألماني بيتر فرانك
برلين –  صوت ألمانيا/كتب – احسان محمد /أعرب المدعى العام الاتحادي بألمانيا بيتر فرانك عن أمله في إنشاء هيئة خاصة تتمتع بقدر أكبر من الفاعلية في مكافحة الإرهاب في بعض الولايات الاتحادية، وتعنى أيضا بمكافحة الجرائم.

وقال فرانك في تصريحات خاصة لصحيفة “فيلت أم زونتاغ” الألمانية إن هناك في برلين “قسم أمن دولة خاص” لا يهتم فقط بمكافحة الإرهاب ولكن أيضا بمكافحة الجرائم.

وأشار إلى أن مثل هذه الأماكن تعد “مراكز اتصال نموذجية ومراكز اختصاص”، لافتا إلى أن هناك مراكز مشابهة لها في مدن شتوتغارت وتسيله وميونيخ وفرانكفورت، وقال: “أتمنى أن تكون هذه المراكز في جميع الولايات الاتحادية”.

يذكر أن فرانك أعرب عن استيائه من نقص الأفراد في هيئته في خطاب موجه لوزارات العدل المحلية بالولايات، ودعا فيه لإعارة المزيد من المحامين العموم إلى كارلسروه، بحسب مجلة “شبيغل” الألمانية. وقال المدعى العام الاتحادي لصحيفة “فيلت أم زونتاغ”: “لا يزال يمكنني توظيف المزيد من المدعيين العموم”.

يشار إلى أن الادعاء العام الاتحادي بالمحكمة الاتحادية العليا بمدينة كارلسروه يقوم بتعقب أي جرائم ضد الأمن الداخلي والخارجي، مثل الخيانة الوطنية أو الإرهاب.

ويقترب مقترح المدعي العام في مضمونه من المقترح الذي عبّر عنه وزير الداخلية الألماني توماس ديميزير عقب اعتداء سوق الميلاد في برلين نهاية العام الماضي، ليفجر حينها جدلا واسعا بين الأوساط السياسية الألمانية. ويقضي مقترح دي ميزير بمنح صلاحيات أكبر للمؤسسات الفيدرالية بما في ذلك مكتب حماية الدستور والشرطة الاتحادية في مجال مكافحة الجريمة والإرهاب على حساب المؤسسات الأمنية التابعة للولايات وعددها 16 ولاية….المزيد

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويدالبث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

أضف تعليقاً