تطوير خواص في الفيسبوك للمكفوفين وذوي الاحتياجات الخاصة

فيسبوك
فيسبوك
برلين –  صوت ألمانيا/تعكف شركة “فيسبوك” حالياً على تطوير تقنية تضمن لمستخدميه من ذوي الإعاقة البصرية الدخول إلى الموقع واستخدامه و”رؤية” مشاركات أصدقائهم.

كشف موقع التواصل الاجتماعي الأشهر والأكبر في العالم “فيسبوك” عن عزمه تسهيل الوصول إليه بالنسبة للمعاقين بصرياً وغيرهم من ذوي الاحتياجات الخاصة، باستخدام تقنيات الذكاء الصناعي.

وقالت شيرل ساندبرغ، مديرة التشغيل في شركة “فيسبوك”، التي تدير شبكة التواصل الاجتماعي، إن الشركة تعكف حالياً على تطوير تكنولوجيا تضمن للمستخدمين من ذوي الإعاقة البصرية الدخول إلى الموقع واستخدامه.

وأشارت ساندبرغ في مقابلة مع صحيفة “بيلد” الألمانية إلى تطوير وسائل مساعدة صوتية للمستخدمين من ذوي الإعاقة البصرية كنموذج للتقنيات التي تطورها “فيسبوك” حالياً لمساعدة المعاقين على الاستفادة من الموقع.

وأوضحت ساندبرغ أن موقع “فيسبوك” سيتمكن في وقت قريب من “قراءة” الصور التي ينشرها أي صديق بعبارة من نوعية “هنا صورة صديقي مارك يقف إلى جوار زوجته” كوصف مسموع للصورة، مضيفة أن الموقع يحاول تحسين هذه التقنية حتى يتمكن الناس الذي يعانون من مختلف أشكال الإعاقات من استخدام موقع “فيسبوك” و”رؤية” مشاركات أصدقائهم.

لمتابعة جميع أخبار ألمانيا فور حدوثها وروابط اللجوء ولم الشمل والتواصل واستشارتنا مباشرة يسعدنا اعجابكم بالصفحة الجديدة بالفيسبوك من هنا أو عبر الرابط التالي https://www.facebook.com/germanyvoice19/

يذكر أن شبكة “فيسبوك” هي أكبر شبكة تواصل اجتماعي في العالم، إذ يستخدمها حوالي 1.8 مليار مستخدم شهرياً بحسب بيانات الشركة….المزيد

Click here to return to the main page

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويدالبث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

Schreibe einen Kommentar

Deine E-Mail-Adresse wird nicht veröffentlicht. Erforderliche Felder sind mit * markiert.

error: Content is protected !!