الشرطة الألمانية تنشر رقما لمساعدتها في أي معلومات عن اللاجئ السوري وأطفاله الثلاثة

الاطفال الثلاثة المختطفين
الاطفال الثلاثة المختطفين
برلين –  ألمانيا بالعربي /نشرت الشرطة الألمانية الرقم: (036582341465) لمساعدتها في البحث عن أب سوري واطفاله الثلاثة حيث وقعت حادثة عائلية في مدينة غيرا، يولاية ساكسونيا الألمانية، حيث يُشتبه بقيام رجل سوري بخطف أطفاله الثلاثة.
وحسب صحيفة “بيلد“الألمانية إن السوري ن . ق  (31 عاماً) وابنتيه أ(9 أعوام) ول  (8 أعوام) وابنه ص (5 أعوام) اختفيا دون أي أثر، منذ يوم الجمعة، وفقاً لما قالت الشرطة.
وذكرت الشرطة: “لقد شوهد الأطفال الأربعة آخر مرة، حوالي الساعة 7:00 من صباح الجمعة في شارع (غرايتسر شتراسه) بصحبة والدهم ن..
وعند سؤالها من قبل الصحيفة، قالت متحدثة باسم الشرطة إن الأم السورية أبلغت عن فقد الأطفال، مضيفةً أنه على ما يبدو أن الرجل، الذي تقاسم حضانة الأطفال مع الأم، هجر منزلهما المشترك إثر شجار بينهما.
وتفترض الشرطة الآن أن القضية تتعلق بقضية „حضانة“، وقال موظف من الشرطة للصحيفة: “حاليًا ليس لدينا سبب للاعتقاد بأن راحة الأطفال معرضة للخطر”.
ونشرت الشرطة أوصاف الأطفال والأب، بقولها إن مظاهرهم تدل على أنهم من دول الجنوب، والطفلة أ، شعرها أسود يصل طوله إلى حد كتفيها، وعيناها بنتيتان داكتنان، وطولها حوالي 1.30 سنتيمتراً، وكانت ترتدي سترةً وردية اللون، عليها كلمة “Star”،وبنطال جينز، وحذاءا رياضياً بنياً، وتضع حقيبة ظهر أرجوانية اللون.
ويبلغ طول ل. حوالي 1.20 سنتيمتراً، ولها نفس صفات شعر شقيقتها، وعيناها بنيتان فاتحاتان، وكانت ترتدي سترةً وقميصاً ورديي اللون وبنطال جينز وحذاءا رياضياً بنياً وأبيضاً، وتضع حقيبة ظهر باللونين الأسود والوردي.

وص طوله 1.18 سنتيمتراً، شعره أسود قصير، وكان يرتدي سترةً خضراء اللون، وقميصاً رمادياً عليه صورة “جمجمة”، وبنطالاً أخضراً، وحذاءا باللونين الأزرق والأبيض…….المزيد 

الكاتبة
Barbara Kidmman
Barbara.Kidmman@outlook.com

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويدالبث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

error: Content is protected !!