تعرف على تطبيق فيسبوك لاسو الجديد من الفيسبوك

فيسبوك
فيسبوك
برلين - ألمانيا بالعربي /
برلين –  ألمانيا بالعربي /في محاولة لانقاذ عملاق التواصل الاجتماعي من الانهيار بعد تسريب اخبار عن قرب اطلاق عملاق جديد في بداية العام القادم ، ومع بدأ محاولة الحكومة الأمريكية تفكيك عملاق التواصل الاجتماعي الفيسبوك  .. اعلن رئيس ومؤسس فيسبوك مارك زوكربرج، أن يخوض معركة من أجل بقاء الفيسبوك عملاقا حيث ينوي اتخاذ خطوات، من ضمنها إطلاق تطبيق جديد يدعى “لاسو” كشف عنه تسريب صوتي خاص برئيس ومؤسس فيسبوك، بحسب “سكاي نيوز”.
وجاء في التسريب الصوتي، الذي يعود لزوكربرج خلال اجتماع لموظفي “فيسبوك” في يوليو، أنه سيتحدى هذه الجهود، مكررا حجته أن تقسيم الشركة لن يعالج القضايا التي يثيرها المنتقدون.
وتحدث مارك، تحديدا، عن خطة السيناتور إليزابيث وارين المرشحة الديمقراطية للرئاسة، لتفكيك المنصات التقنية الرئيسية، وقال عنها “إذا تم انتخابها، فأنا متأكد بأننا سنواجه تحديات قانونية، ومتأكد بأننا سنربح التحديات القانونية”.
وأشار إلى أنه لن يدلي بشهادته في دول أخرى تحقق مع الشركة بشأن قضايا الخصوصية ومكافحة الاحتكار، متابعا: “ليس من المنطقي أن أذهب إلى جلسات الاستماع في كل دولة تريد أن أظهر أمامها”.
وذكر مؤسس فيسبوك أنه لا يزال متفائلا بشأن آفاق العملة الرقمية لييرا، على الرغم من التعليقات الرافضة من المسؤولين الحكوميين في العديد من البلدان.
وخلال التسجيل، أخبر مارك الموظفين أن فيسبوك تخطط لخدمة جديدة تتفوق على تطبيق “تيك توك”، قائلا “لدينا منتج يسمى (لاسو)، إنه تطبيق قائم بذاته نعمل عليه، في محاولة لتناسب سوق المنتجات في بلدان مثل المكسيك”.
واختتم مؤسس فيسبوك مارك زوكربيرج “نحاول أولا معرفة ما إذا كان بإمكاننا أن نجعلها تعمل في بلدان لا يكون فيها تطبيق تيكتوك منتشرا بشكل كبير قبل أن نذهب ونتنافس معه في البلدان التي ينتشر فيها بشكل كبير”.
أطلقت شركة فيسبوك تطبيقها الخاص بالفيديوهات الترفيهية Lasso متحدية الشبكة الصينية Tik Tok وتطبيقها واسع الانتشار، حيث سيعمل التطبيق الجديد على توفير تجربة لمستخدمي المنصة لصناعة الفيديوهات الترفيهية القصيرة ومشاركتها مع الأصدقاء بمنهج مشابه لتطبيق Tik Tok، في خطوة من فيسبوك للمحافظة على منافستها في سوق الشبكات الإجتماعية في ظل تراجع نسبة مستخدمي الشبكة من المراهقين.
وتسعى فيسبوك بهذه بإطلاق Lasso إعادة انعاش الشبكة بشريحة المراهقين التي فقدت ما يقارب 20% منها ما بين عام 2014 حيث كان فيه عدد المستخدمين من هذه الفئة 71% وصولاً لعام 2018 الذي تدنت فيه نسبة الرواد المراهقين لـ 50%، في الوقت الذي جلب فيه Tik Tok شغف كم واسع وكبير من المستخدمين حول العالم ليصبح التطبيق الرائد في مجال مشاركة الفيديوهات المطعمة بالموسيقى.
ويتوفر التطبيق اليوم على iOS وأندرويد حيث سيتمكن مستخدميه من تسجيل لقطات الفيديو لأنفسهم وهم يقوموا بنشاطات مختلفة كالرقص ومزامنتها مع الموسيقى في الخلفية ومشاركتها مع الأصدقاء تماماً كما هو مستخدم في التطبيق الصيني، بالإضافة لقدرة المستخدم على تسجيل فيديوهات قصيرة مشابهة بخدمة الاستضافة التي يوفرها تطبيق Vines.
ويمكن للمستخدم التسجيل في التطبيق الجديد لفيسبوك عبرعمل حساب بطريقة الربط مع حساب الفيسبوك أو من خلال الانستقرام، والتي يسمح بوصول التطبيق للملف الشخصي للمستخدم وما يحويه من وسائط، ليتح بعد ذلك التنقل بين كم كبير من الفيديوهات المدعمة بخاصية التشغيل الآلي بمجرد المرور عليها، فيما سيحوي على خصائص التعين المخصص للمشاركة والخصوصية التي تتوفر بالمنصات الاجتماعية الأخرى.
ولم تعلن الشركة عن خدمتها ببيان رسمي واكتفت بإعلان مدير المنتجات في الشركة بوين بان المسؤول المباشر عن Lasso عبر تغريدة في حسابه الشخصي بتويتر تنص على إطلاق فريق عمله للتطبيق……..المزيد 

......المزيد هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع ألمانيا بالعربي من برلين

اكتب ايميلك هنا :

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

Delivered by FeedBurner

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويدالبث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: