وفيات غامضة في ألمانيا

وفيات غامضة لساعيي بريد تابعين لنفس الشركة في نفس المدينة بألمانيا

برلين - ألمانيا بالعربي /

حسب مجلة “دير شبيغل حدث قلق في ألمانيا بعد تكرار الوفاة الغامضة لساعيي بريد من شركة “هيرميس” في ولاية سكسونيا أنهالت، تم تشريح جثتيهما، وتبين أن سبب الوفاة لا يتعلق بالتسمم، الذي تم افتراضه في البداية.

للحصول على دعم فوري اضغط هنا
وكشف تشريح جثتي ساعيي البريد، من مدينة هالدينسليبين، بينت أن الوفاة كانت لأسباب طبيعية.
وقالت الشرطة إن تحقيقات الطب القانوني لم تكشف عن أي دليل على التسمم.
وكان قد تم اكتشاف جثة ساعي بريد (58 عاماً)، بعد منتصف ليلة الاثنين، في فناء مركز الإرسال التابع لشركة “هيرميس”، وقيل إنه فقد وعيه وتوفي على الفور.
كان قد  تم العثور على ساعي بريد آخر (45 عاماً) ميتاً في سيارة خدمة “هيرميس” في نفس المدينة.
وقال المتحدث باسم الشرطة في مدينة ماغديبورغ، فرانك كوسنر: “كان العمل في مسرح الجريمة واسع النطاق للغاية وتم تتبع الدلائل بدقة، ولم يكن هناك دليلاً على وجود مواد ضارة للصحة“.
وفي مركز الإرسال التابع لشركة “هيرميس” في ولاية سكسونيا أنهالت، حيث يعمل أكثر من 3 آلاف موظف، بدأ العمل من جديد، بعد توقف لحوالي 24 ساعة.
وقال أندرياس شتومف، المدير الإداري لشركة “هيرميس”، إن هناك قلقاً كبيراً في القوى العاملة في مركز الخدمات اللوجستية، و”مهمتنا الآن هي إعلامهم، وإبلاغهم بما حدث بالفعل، حتى يتمكنوا من العودة إلى العمل”.

وأدى وفاة ساعيي البريد إلى انتشار واسع النطاق لإدارة الإطفاء، مع وجود 120 موظف تابعاً لها، حتى صباح الأربعاء الباكر.

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

إضغط هنا لتفوز بجائزة ضربة حظ مع الشركة الراعية ..أشترك مجانا لتكون مؤهل للفوز من هنا . يمكنك أن تجرب عدة مرات وتؤهل نفسك لرحلة العمر مجانا اضغط هنا

اكتب ايميلك هنا :

Delivered by FeedBurner

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: