داعش
برلين - ألمانيا بالعربي /

دواعش في ألمانيا
في تطور خطير للارهاب في ألمانيا ذكر تقرير صحافي أن السلطات الأمنية الألمانية لا تعرف حالياً مكان إقامة نحو 120 مقاتلاً وداعماً ألمانياً لتنظيم داعش الإرهابي.

وأوضحت صحيفة « تاغس شبيغل » الألمانية، في عددها الصادر الخميس، أن هناك نحو 25 امرأة بين هؤلاء، مستندة في ذلك إلى خبير أمني رفيع المستوى، لم تذكر هويته.

للحصول على دعم فوري اضغط هنا

دواعش من تركيا وليبيا والعراق
وأضافت الصحيفة، أنه يشتبه في أن معظم « الجهاديين » المختفين، في تركيا حالياً، لافتةً إلى أن من المحتمل أن يكون البقية لدى « هيكل داعش المتبقي » في العراق، أو فروع التنظيم في ليبيا، أو سيناء.
ولكن الصحيفة، أشارت إلى أن الأمل في القبض على مقاتلي داعش المتخفيين في تركيا على الأقل، يعد محدوداً.

غذو تركيا لشمال سوريا
وجاء في تقرير الصحيفة: « ليس مؤكداً أن الأتراك يبحثون عن هؤلاء الأشخاص حقاً ».
وأضافت الصحيفة، أن السلطات الألمانية لا تعرف على وجه الدقة « نوعية الاتفاقات التي تجمع تركيا مع إسلاميين »، مشيرةً إلى أن ذلك يتضح في غزو تركيا لشمالي سوريا.
ونقلت الصحيفة الألمانية عن الخبير الأمني قوله، إن تركيا تتعاون مع ميليشيات « مقربة من داعش »، لافتاً إلى أن ذلك يمثل إشكالية لألمانيا أيضاً.

الوصول إلى ألمانيا متخفين مع لاجئين
وأكدت أنه لابد من التخوف من تحرير مقاتلي داعش من معسكرات اعتقال وسجون وحدات حماية الشعب الكردية في سوريا، محذرة من محاولةً بعض الجهاديين على الأقل، الوصول إلى ألمانيا، متخفين مع لاجئين آخرين.
الكاتب
حازم امام
Hazem.Emmam@outlook.com

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

إضغط هنا لتفوز بجائزة ضربة حظ مع الشركة الراعية ..أشترك مجانا لتكون مؤهل للفوز من هنا . يمكنك أن تجرب عدة مرات وتؤهل نفسك لرحلة العمر مجانا اضغط هنا

اكتب ايميلك هنا :

Delivered by FeedBurner

By Admin

error: Content is protected !!