داعش

دواعش يهددون أمن المانيا

برلين - ألمانيا بالعربي /

دواعش في ألمانيا
في تطور خطير للارهاب في ألمانيا ذكر تقرير صحافي أن السلطات الأمنية الألمانية لا تعرف حالياً مكان إقامة نحو 120 مقاتلاً وداعماً ألمانياً لتنظيم داعش الإرهابي.

وأوضحت صحيفة « تاغس شبيغل » الألمانية، في عددها الصادر الخميس، أن هناك نحو 25 امرأة بين هؤلاء، مستندة في ذلك إلى خبير أمني رفيع المستوى، لم تذكر هويته.

دواعش من تركيا وليبيا والعراق
وأضافت الصحيفة، أنه يشتبه في أن معظم « الجهاديين » المختفين، في تركيا حالياً، لافتةً إلى أن من المحتمل أن يكون البقية لدى « هيكل داعش المتبقي » في العراق، أو فروع التنظيم في ليبيا، أو سيناء.
ولكن الصحيفة، أشارت إلى أن الأمل في القبض على مقاتلي داعش المتخفيين في تركيا على الأقل، يعد محدوداً.

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

غذو تركيا لشمال سوريا
وجاء في تقرير الصحيفة: « ليس مؤكداً أن الأتراك يبحثون عن هؤلاء الأشخاص حقاً ».
وأضافت الصحيفة، أن السلطات الألمانية لا تعرف على وجه الدقة « نوعية الاتفاقات التي تجمع تركيا مع إسلاميين »، مشيرةً إلى أن ذلك يتضح في غزو تركيا لشمالي سوريا.
ونقلت الصحيفة الألمانية عن الخبير الأمني قوله، إن تركيا تتعاون مع ميليشيات « مقربة من داعش »، لافتاً إلى أن ذلك يمثل إشكالية لألمانيا أيضاً.

الوصول إلى ألمانيا متخفين مع لاجئين
وأكدت أنه لابد من التخوف من تحرير مقاتلي داعش من معسكرات اعتقال وسجون وحدات حماية الشعب الكردية في سوريا، محذرة من محاولةً بعض الجهاديين على الأقل، الوصول إلى ألمانيا، متخفين مع لاجئين آخرين.
الكاتب
حازم امام
Hazem.Emmam@outlook.com

......المزيد هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع ألمانيا بالعربي من برلين

اكتب ايميلك هنا :

Delivered by FeedBurner

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويدالبث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية
error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: