شرح طرق الربح من امازون للمبتدئين

برلين - ألمانيا بالعربي /

دليل شامل للربح من امازون :

هام لمن يرغبون في الربح من امازون فقد اصبحت الان من اهم طرق الربح لكل من يعمل بمجال التسويق بالعمولة او الافلييت لعدة اسباب اهمها ان موقع امازون يعد الاكبر عالميا لبيع المنتوجات عبر الانترنت

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

الربح من العمل في امازون
الربح من امازون للمبتدئين
الربح من امازون ميرش
الربح من امازون 2018
التسويق بالعمولة امازون
امازون افليت
الربح من امازون fba
الربح من امازون كيندل
الربح من الانترنت
التسجيل في امازون افليت
كيفية الشغل فى امازون
كورس افليت
amazon business شرح
الدول المسموح لها البيع على امازون
الربح من التسويق بالعمولة

انه الموقع رقم واحد للشراء عبر الانترنت في الولايات المتحدة الامريكية, و في هذا المقال سنشرح اليوم  كيف تربح المال من امازون افلييت و اهم استراتيجيات العمل و التسويق لهذا الموقع الرائع .

الربح من امازون

امازون هو المكان الافضل للربح من التسويق بالعمولة
ان كنت من عشاق التسويق الالكتروني او عبر شبكات التواصل الاجتماعي فان امازون سيكون المكان المناسب لك كي تحقق ارباحا هائلة عبر الانترنت فالموقع يوفر نظام افيليت اعتبره شخصبا افضل من غيره و خاصة اكبر منافسيه مثل ايباي و ذلك بسبب انه يقدم عمولة اولية بمجرد فتح حسابك بنسبة 4 بالمة عند بيع اي منتج عن طريق رابطك و هته النسبة في ازدياد حسب نوعية المنتج الذي
تقوم بالتسويق له و ايظا حسب عدد مبيعاتك الشهري .
يعني بعملية حسابية بسيطة ان قام شخص بشراء منتج عن طريق رابط الاحالة الخاص بك بمبلغ 1000 دولار سيكون ربحك انت 40 دولار .فقط لا تتشائم و لا تقل انه لن يشتري احد بهذا المبلغ فلو تعمقت جيدا بالموقع و تابعت المنتوجات المعروضة ستلاحظ انك لو قمت بعمل تسويق لمنتجات مثل المجوهرات ستكون ارباحك خيالية .

كما يقول احد الخبراء ان الفرق بين مسوق ناجح و فاشل هو في اختيار المنتج

اليك روابط التسجيل

رابط التسجيل لاصحاب الشركات والحصول على تخفيضات ضخمة تصل ل70 % اضغط هنا

سجل من هنا في امازون استمتع بمزايا Prime بسعر تخفيضي 50٪ من السعر العادي

هل تحب المشاركة في ألعاب الكمبيوتر او تريد ان تتابع احدث الفيديوهات سجل من هنا في امازون للفيديو


استمع إلى عشرات الملايين من الأغاني مجانا على أي جهاز في أي مكان  في العالم ، من امازون للموسيقى ويمكنك الاشتراك في هذا الرابط اضغط هنا

التسجيل في موقع امازون للمكتب الالكترونية من هنا وسيفيدك في قراءة ملايين الكتب مجانا اضغط هنا

حمل تطبيق Amazon Prime واحصل على فوائد خاصة بما في ذلك:
* شاهد على الفور الآلاف من الأفلام والحلقات التلفزيونية
* احصل على شحن مجاني غير محدود ..سجل وحمل التطبيق من هنا

لكل عروسين سجلوا من هنا في القسم المخصص للعرسانAmazon Wedding Registry  بموقع امازون والحصول على اكثر من عشرين هدية للزفاف

سجل مع امازون في برنامج Audible Gift Memberships واحصل علي هدايا ومكافات متنوعة
التسجيل من هنا

الفرصة الذهبية لك الان عندما تشترك في برنامج Audible Romance Free Trial وتسجل الان من هنا مه امازون لتنطلق نحو الربح الحقيقي

سوف تنسي اليوتيوب وتدخل عالم الفيديوهات الحقيقي بالتسجيل من هنا في Join Prime Video Channels Free Trial

اختيار مجال مربح في امازون
هناك عديد المنتجات الرائعة التي يمكنك الترويج لها , لذلك و كنصيحة مني للحصول على اكبر عدد من المبيعات من رابط الافلييت الخاص بك ابحث دوما عن منتجات تحصل على اكثر من 50 تقييم و يجب ان يكون عدد النجوم بين 4 الى 5 نجوم ⭐⭐⭐⭐⭐
يمكنك استعمال رابط اكثر المبيعات في امازون او ما يسمى Amazon Best Sellers حيث سيعطيك مباشرة اكثر منتجات تباع حاليا حسب النيتش و بالتالي ستختار بسهولة منتجا يكون عليه طلب كبير و سيساعدك ذلك بزيادة مبيعاتك .
الربح من امازون افلييت

التسويق للمنتجات مجانا باستخدام السيو
حسب تجربتي الرائعة في مجال الافلييت فان افضل و اسهل طرق التسويق المجاني لمنتجات امازون هي عبر انشاء مدونة تختص بنيتش عليه مبيعات كثيرة و كتابة مقالات ممتازة حول ذلك النيتش و اضافة روابط الافلييت الخاصة بك في تلك المقالات .
يجب عليك انشاء مدونة قوية تحترم شروط السيو حتى تتمكن من تصدر محركات البحث و بالتالي تحصل على زيارات مجانية ذات جودة عالية و بالتالي مزيدا من المبيعات و الارباح .
1 انشاء المدونة
لانشاء مدونتك صديقي يجب اولا ان تشتري دومين جيد يكون له علاقة بالنيتش الذي تفكر في استهدافه و هنا شخصيا انصحك بموقع جودادي الذي يوفر ذلك بسعر دولار فقط لاول سنة عبر استخدام الكوبون التخفضي CJCRMN99U
تحتاج ايضا الى استضافة قوية و تعطي حماية SSl مجانا , لذلك انصح باستضافة هوستجاتور الرائعة ذات الاسعار المميزة و التي تلائم المبتدئين و تخفيض كبير عن الدخول عبر رابط HostGator و استخدام الكوبون التخفيضي 2019alarbe7
سنستخدم ايضا قالب احترافي له علاقة بالنيتش الذي نستهدفه ( في هذا المثال استخدم نيتش تقني لذلك اخترت استعمال قالب Newspaper ) .
يمكنك شراء و تحميل هذا القالب المميزعبر رابط تحميل قالب Newspaper
كتابة المقالات هي الجزء الاهم في نجاح هته الطريقة حيث ستكتب مقالات احترافية تكون بصيغة اخبارية و تقوم باضافة روابط الافلييت بالمقال الخاص بك .
amazon affiliate

2 التسويق عبر السيو
اسهل و احسن الطرق المجانية لتسويق مقالاتك و الحصول على مبيعات مجانا هي عبر السيو او ما يسمى تهيئة مقالاتك داخليا و خارجيا لجلب زيارات عبر جوجل و بينغ و الحصول على المزيد من الارباح .
تحتاج ايضا ان تبحث عن كلمات مفتاحية قوية و سهلة المنافسة في نفس الوقت حتى تجلب زيارات و تحصل على مبيعات و هنا انصح باستخدام ادوات قوية تساعدك في العمل و البحث عن الكلمات المفتاحية اهمها اداة keywordrevealer التي يمكنك استخدامها مجانا عبر انشاء حساب و معرفة الكلمة الرئيسية التي تنافس عليها و صعوبتها و ايضا سيقوم باعطائك بعض الكلمات المتعلقة بها و بالتالي يمكنك استهداف افضل الكلمات المفتاحية سهلة المنافسة و ذات بحث شهري مقبول .
انصح ايضا باستخدام الاداة الاسطورية في مجال السيو وهي Semrush حيث يمكنك انشاء حساب تجريبي و استخدامه صديقي عبر ضم كلمات مفتاحية تكون بصيغة اخبارية مثل اضافة كلمة What
انصح شخصيا لتحسين السيو الداخلي لمدونات الووردبريس باضافة Yoast SEO الرائدة و التي ستساعدك في بناء مقالات متوافقة مع السيو و ايضا اضهار اهم الاخطاء الحالية .
يهمك ايضا : اسرار السيو : كيف تصبح رقم #1 وتحقق 4000 دولار عبر الانترنت
طريقة التسجيل و بداية التسويق لمنتجات امازون
انصحك اولا بمشاهدة هذا الفيديو الذي يشرح بالتفصيل كل المراحل و الذي سيوفر عليك الوقت و المجهود .

و الان اشرح بالصور طريقة الاشتراك بافيليت امازون
اولا نقوم بالدخول من هنا >> الربح من امازون

نظغط للاشتراك

ثم نقوم بادخال الايميل الذي سنشترك به

ثم تقوم باظافة اسمك الكامل و ادخال الباسوورد .

قم تقوم باظافة معلومات عنوانك الشخصي و اهم شي هو الهاتف لان الموقع
سيقوم بطلب تفعيل الحساب عبر مكالمة هاتفية و ادخال الكود الخاص .

في المرحلة الموالية تقوم باضافة موقعك الشخصي او تطبيق اندرويد الذي ستقوم عن طريقه
بالترويج لمنتجات امازون , ان لم تمتلك موقع يمكنك وضع رابط حسابك تويتر شرط ان يكون الحساب
كبير و بع عديد المتابعين كي يتم قبولك ,

و من ثم تقوم باضافة ايدي المتجر الذي ترغب بالترويج له في امازون و وصف موقعك
و السلع و المنتجات التي ترغب بالترويج لها و الربح من امازون .

بعد القيام بالخطوات السابقة سيطلب منك تفعيل الحساب برقم الهاتف و ذلك عن طريق مكالمة
و تقوم بادخال الكود , و بذلك يصبح حسابك مقعلا و تنتظر فقط رسالة تاكيد الموافقة على الحساب
و مبروك لك انت الان احد المسوقين لمنتجات امازون و يمكنك البداية في نشر روابط
المنتجات وبداية الربح من الانترنت .
للتسويق لاي منتوج يكفي ان تقوم بالضغط على Get Link و من ثم نسخ رابط الاحالة
الخاص بك و نشره في موقعك او حساباتك في مواقع التواصل الاجتماعي ,
المميز في الموقع انك تستطيع تغيير الايقونة و الالوان حسب ما يلائم موقعك .

الربح من امازون
بالنسبة لاهم نقطة وهي سحب ارباحك من امازون هناك عديد الطرق افضلها لنا في العالم العربي بطاقة بايونير حيث يمكنك ربط حسابك في افلييت امازون مع بنك بايونير و سحب الارباح بكل سهولة .

افضل ثلاث طرق لتحقيق ارباح كبيرة مع Amazon – شرح مفصل

في كثير من الاحيان, نقرأ هذهِ المواضيع في امكانية الربح من الانترنت او العمل من المنزل ولكن غالباً ما تكون هذهِ المواضيع كاذبة او غير مفيدة. ولهذا يفقد الكثير من الناس الثقة بالمواضيع التي تتحدث عناوينها عن تحقيق الارباح والعمل على الانترنت. لكننا سنعمل على اعادة ثقتك في مثل هكذا مواضيع, في عراق كودرز سنوضح أفضل الطرق المجربة من قبل الكثر من الاشخاص – ربما اغلبهم لا يحب مشاركتها لفائدتها – ولكنها طرق مجربه ومضمونه لتحقيق ارباح خيالية بالعمل من المنزل مع شركة عالمية كـ Amazon!.
كيف تبدأ بتحقيق الارباح والعمل مع امزون ( Amazon ) من اي مكان في العالم ؟

توفر شركة امزون برامج كثيرة ومختلفه. تساعد هذهِ البرامج الناس في الحصول على فرص رائعة للعمل من خلال منصات امزون في مجالات مختلفه مثل ( بيع الاعمال اليدوية , تصميم وبيع الملابس , فتح المتاجر الخاصة , بيع الكتب الالكترونية , الخ..) سنتحدث في هذهِ المقالة, عن أهم ثلاث برامج لتحقيق الارباح الكبيره مع شركة امزون. وكيف يمكن تحقيق الاستفادة من هذهِ البرامج.
برامج تحقيق الارباح والعمل مع شركة امزون

اولاً : بيع الكتب الالكترونية ( Sell Kindle books on amazon )

تمتلك شركة امزون واحد من أكبر متاجر الكتب الالكترونية في العالم (Amazon Kindle). تصل عدد زيارات متجر امزون للكتب الى اكثر من 10 مليون زياره يومياً مما يشير الى العدد الكبير من الزبائن الذين يقومون بشراء الكتب الالكترونية من امزون.
طبيعة العمل مع (Amazon Kindle)

توفر امزون امكانية بيع الكتب من خلال منصاتها. حيث يمكنك التسجيل بكل سهولة والبدء ببيع اعمالك على متاجر امزون. على سبيل المثال , ان كنتَ كاتباً , يمكنك الان بكل سهوله تأليف ورفع الكتب على متجر Amazon kindle. لتصبح الكتب التي قمت بتأليفها متوفره لملايين الزبائن من مختلف دول العالم. بالطبع, لك الحق الكامل في اختيار اسعار الكتب التي تود بيعها على المتجر. امزون لها نسبه 30% فقط من اجمالي السعر. مثلاً, لو قمت بنشر او رفع كتاب بسيط على متجر امزون بسعر 10$. ففي كل عمليه شراء, ستحصل انت على 7$ وشركة امزون تحصل على 3$, وهكذا.

هنالك الكثير من الطرق لآستلام ارباحك لاحقاً من شركة امزون وسنتحدث عنها في نهاية هذهِ المقالة.
كيف تقوم بالتسجيل في (Amazon Kindle) ؟

في البداية يجب ان تمتلك حساب على موقع Amazon. ان عملية بناء حساب على موقع امزون سهله جداً وتشبه اي عمليه تسجيل اخرى في اي موقع اخر مثل ( Facebook , Gmail ). اذاً, ابدء مع بناء حساب على موقع Amazon من خلال الـضغط على ( التسجيل في موقع Amazon )

بعد الانتهاء من بناء حساب على موقع امزون. يمكنك الان وبكل سهولة استخدام هذا الحساب في بناء حساب بائع ومؤلف كتب على موقع Amazon Kindle من خلال الضغط على ( تسجيل الدخول على موقع Amazon Kindle ).

بعد تسجيل الدخول على موقع Amazon Kindle. يجب ان تقوم بأعداد ملف البائع الخاص بك من خلال ملىء الحقول الشخصية كـ ( الاسم , عنوان السكن , رقم الهاتف , الخ ) وايضاً, يجب عليك ان تضع معلومات حسابك المصرفي – الذي من خلاله سيرسلون لك ارباحك المستقبليه – وسنتحدث عن كيفية فتح حساب مصرفي واستلام الارباح في نهاية المقالة.

بعد الانتهاء من اعداد ملف البائع. سيصبح حسابك جاهزاً 100% للعمل. كل ما عليك فعله هو البدء بالكتابة!.
ثانياً : تصميم الملابس ( Merch by Amazon )

أحد افضل البرامج واكثرها شهرة على منصة امزون. حيث ساهم هذا البرنامج في زيادة مبيعات شركة امزون بشكل كبير وملحوظ. في رأيي الشخصي, يعتبر هذا البرنامج من افضل البرامج على مستوى تحقيق الارباح على الانترنت بالنسبة للمصممين. يساعد هذا البرنامج المصممين على التصميم على انواع مختلفه من الملابس مثل (… T-shirts , sweatert). حيث تعمل امزون على نشر هذهِ الملابس المصممه على متاجرها في اوربا وبريطانيا والولايات المتحدة وتتكفل بطباعة وتوصيل الملابس التي قمت بتصميمها الى المشترين في جميع انحاء العالم. ببساطة , كل ما عليك القيام به هو التصميم وشركة امزون تعمل على كل شيء اخر.
تصميم تيشيرت
مثال عن احد التصاميم التي اقصدها
طبيعة العمل مع ( Merch by Amazon )

ان سياسة العمل على متجر Amazon لبيع وتصميم الملابس صارمه بعض الشيء. حيث ليس كل الاشخاص الذين يقدمون طلباً للعمل على هذهِ المنصة سيحصلون على الموافقة. قبل توضيح النصائح التي يجب اتبائعها لضمان الموافقه على حسابك سأتحدث عن طبيعة العمل مع Amazon على هذهِ المنصة. عند الموافقة على حسابك. ستتمكن من تصميم العبارات والرسومات لتضعها على مجموعه انواع مختلفة من الملابس ومن ثم تقوم بتحديد السعر الخاص لكل قطعه تقوم بتصميمها. فرضاً لو صممت كالتصميم الموضح ادناه
مثال
مثال

فأن لـ امزون 12$ ولك المتبقي من اجمالي السعر الذي ستختاره. مثلاً ان اخترت ان يكون سعر التيشيرت 18$ فأنك ستحصل على 6$ مقابل كل عملية شراء. وهكذا.

ادناه, صورة لأحد الاشخاص الذين يقومون ببيع التصاميم على هذهِ المنصة. حيث حصل على ( 21 الف دولار !!!) بعد بيع 4258 قطعه خلال اسبوع واحد. وحصلت شركة امزون على ضعف هذهِ الارباح اربع مرات.

كيف تقوم بالتسجيل في (Merch by Amazon) ؟

الامر مختلف قليلاً مع Merch by Amazon حيث يجب ان تقوم بملىء استمارة تسجيل خاصة. توضح في هذهِ الاستمارة لماذا تود العمل على منصة Merch by amazon وهل لديك الخبرة في التصميم على الملابس وهل لديك حساب بنكي والخ. سنوضح لكم اهم التفاصيل لبناء حساب متكامل على Merch by amazon.

في البداية اضغط على ( التسجيل مع Merch by Amazon ) ومن ثم اضغط على زر Request invitation

بعد الضغط على زر Request invitation سيتوجب عليك استخدام حساب الامزون الخاص بك لتسجيل الدخول اولاً

بعد تسجيل الدخول, ستظهر لك صفحه ارسال التقديم لبرنامج Merch by amazon. وكما موضح في الصورة, لملىء طلب التقديم يجب ان تمتلك ( معلومات التواصل الخاصة بك – مثل ايميل , رقم هاتف ) , ( حساب بنكي متكامل ومفعل )

بعد التأكد من توفر كل المعلومات التي تحتاجها في تقديم طلبك . أضغط على Begin Application

كما موضح في الصورة اعلاه, يجب ان تقوم بملىء الـ ثلاث حقول. هذهِ الحقول تتعلق بمعلومات ( البنك , بياناتك الشخصية , معلومات الضرائب ). اذا لم تكن تمتلك شركة او شيء رسمي مثل ( ايميل احترافي , او شركة مسجلة ) يمكنك وضع بياناتك الشخصية. لا توجد اي مشكلة في ذلك, فقط عليك ان تتأكد ان كل المعلومات التي قمت بأدخالها صادقه وصحيحه. ( شخصياً, حصلت على القبول في هذا البرنامج من خلال معلوماتي الشخصية كـ بريد الـ gmail ورقم هاتفي والخ ). اما بخصوص معلومات البنك واستلام الاموال سنقوم بتوضيحها في نهاية المقالة.

بعد الانتهاء من ملىء الحقول اعلاه. تبقى لك حقل واحد, وهو الاهم وعلى اساسه سيحددون قرارهم في قبول طلبك او رفضه.

كيف تجيب على الاسئله في الصوره اعلاه ؟

1- Industry Type :- هذا السؤال بخصوص ماهية طبيعة العمل الذي تقوم به, في حاله كان لديك اي نوع من الاعمال. شخصياً, اقترح ان تقوم بأختيار ( Small business ). في حالة كنت قد كتبت معلومات الشخصية في الحقول السابقة وليس معلومات شركتك. حينها, اختر (Novely t-shirt business)

2- Organization Name :- في حاله كان لديك شركة, اكتب اسم الشركة – حتى لو لم تكن رسمية ولكن على الاقل لديك ما يثبت وجودها كـ موقع الكتروني او بريد الكتروني مرتبط بدومين اسم الشركة – وفي حالة كنت لا تمتلك شركة. يمكنك كتابة اسمك الشخصي.

3- Additional Information : هذا هو السؤال الاهم والذي على اساسه سيتم تحديد مصير طلبك. يجب ان تخبر فريق برنامج Merch by amazon. عن خبرتك في مجال تصميم التيشيرتات وتعرفهم بنفسك وكيف سيساعدك برنامجهم في تطوير مبيعاتك. يجب ان تكون الاجابه بـ لغة انكليزية جيدة. واحذر استنساخ واستخدام الكليشات الجاهزة لآنهم سيقومون برفضك مباشرة.

بعد الانتهاء من ملىء جميع الحقول ومراجعة كل معلوماتك للتأكد من أنها معلومات صحيحة. اضغط على Send Request

سيتم مراجعة طلبك. تستغرق هذهِ العملية, احياناً يومين من تاريخ ارسال طلبك, واحياناً اسبوعين. في كل الاحوال, يجب عليك متابعة بريدك الالكتروني. لمعرفة ما هو قرار Merch by amazon اتجاه طلبك.

ثالثاً : تسويق منتجات امزون ( Affiliate Amazon program )

احد اقدم البرامج التي تعتمدها شركة امزون في تسويق منتجاتها. برامج الايفلييت يشبه الى حد كبير عمل “المندوب” على ارض الواقع. حيث سيعمل المشتركين مع برنامج Affiliate Amazon على تسويق منتجات امزون من خلال مواقعهم الالكترونية او قنواتهم على اليوتيوب او حتى في حساباتهم على الانستغرام. وبتالي في كل مبيعة تتم من خلال عملية التسويق سيحصل المسوقين على نسبه من تلكَ المبيعات.

كيف تقوم بالتسجيل في ( Affiliate Amazon program ) ؟

في البداية اضغط على ( برنامج Addiliate Amazon ) ومن ثم اضغط على زر Join Now For Free

ومن ثم يجب عليك ملىء الحقول. وللتقديم لهذا البرنامج يجب عليك وبشكل ضروري ان تمتلك واحده من هذهِ الخيارات ( موقع ويب او قناة يوتيوب او صفحه فيس بوك او حتى صفحه اسنتغرام ) حيث , كلما زاد عدد المتابعين او المشتركين في موقعك, كلما زادت فرصه الموافقة على حسابك.

كيف تقوم ببناء حساب بنكي امريكي وتستخدمه لاستلام ارباحك من امزون ؟

يمكنكَ استلام ارباحك – أينما كنت – وبناء حساب بنكي تعترف به اهم الشركات والمواقع العالمية خلال دقائق معدودة وبشكل مجاني. من خلال استخدام خدمة البايونير. اذاً, كيف تنشىء حساب على بايونير ؟. في البداية يجب عليك الذهاب الى موقع بايونير من خلال الـضغط على ( موقع بايونير ). ثم اضغط على Sign Up

ثم يجب عليك ملىء البيانات وتجهيز حسابك على بايونير, كما موضح في الشرح ادناه .
اولاً : Getting Started

في هذا الجزء يجب عليكَ أدخال اسمك الاول والاخير ( اللقب ) – يفضل كما في الجواز (Passport) -. ويجب ان تقوم بأدخال عنوان بريدك الالكتروني وتاريخ ميلادك. ( تأكد ان تكون جميع المعلومات صحيحه وحقيقية. )

ثانياً : Contact Detaills

في هذا الجزء يجب ادخال معلومات السكن ورقم الهاتف -يجب ان تتأكد من ان كل المعلومات حقيقية – حيث ان على اساس هذهِ المعلومات سيتم ارسال بطاقة Payoneer الائتمانية لمحل سكنك.

ثالثاً : Securty Detaills

في هذا الجزء يجب ادخال كلمة المرور الخاصة بحسابك على بايونير. ايضاً, وضع سؤال امني للحفاظ على حسابك من السرقة او في حاله نسيت فيها كلمة السر. علاوة على ذلك, يجب وضع رقم هوية الاحوال المدنية او الجواز او رخصة القيادة – يجب ان تكون حقيقية -.

وفي النهاية يجب ادخال معلومات او بيانات حسابك البنكي في دولتك ( على سبيل المثال, حسابك المصرفي في بنك بغداد الدولي ) لتقوم بربط خدمة بايونير العالمية مع حسابك البنكي المحلي. بهذهِ الطريقة سستمكن من العمل اغلب مواقع الربح على الانترنت وابرزها Amazon.

بعد اكتمال بناء حسابك على بايونير. بعدها سيقوم فريق بايونير بمراجعه حسابك وفي حاله كانت جميع المعلومات صحيحه. سيكون حسابك مفعل وجاهز للاستخدام.
كيف استخدم معلومات حسابي البنكي على بايونير لاستلام ارباح برامج امزون ؟

بعد اكتمال بناء حسابك على بايونير وتفعيله بنجاح. ستوفر بايونير حساب بنكي امريكي افتراضي يساعدك على استلام ارباحك من امزون ومن ثم ارسالها لحسابك البنكي المحلي. بعد نجاح التسجيل , قم بتسجيل الدخول على حسابك في بايونير واتبع الخطوات
الان اصبح لديك حساب بنكي حقيقي يمكنك استخدامه في التسجيل في برامج الربح مع الامزون.

في حالة كان لديكم اي استفسار او سؤال لا تتردوا بالتعليق.

الكاتب
كريم رمزي
Karem.Ramzy@outlook.com

......المزيد هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع ألمانيا بالعربي من برلين

اكتب ايميلك هنا :

Delivered by FeedBurner

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويدالبث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية
error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: