الربح من يوتيوب

وظيفة جديدة تسمح لناشري الفيديو بتحقيق ارباح اضافية من اليوتيوب

برلين - ألمانيا بالعربي /

#ميزة Super Stickers من يوتيوب

أعلنت شركة جوجل أن خدمة الفيديو التابعة لها، “يوتيوب”، عن إدماج وظيفة جديدة تسمح لناشري الفيديو بتحقيق ارباح اضافية.

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

تجدون في موقعنا التفاصيل التالية :
يوتيوب تطلق ميزة جديدة لزيادة الارباح
وظيفة جديدة تسمح لناشري الفيديو بتحقيق ارباح اضافية
Super Stickers، او ملصقات مميزة في رموز و رسوم طريفة
الدردشة الممتازة Super Chat
شراء رسائل Super Chat لإبراز الرسائل ضمن الدردشة المباشرة.
ميزة Super Chat
خدمة بث الألعاب (تويتش) Twitch – أمازون
يوتيوب تطلق ميزة Super Stickers على غرار Super Chats
يوتيوب تطلق Super Stickers لدعم أصحاب القنوات
تفعيل ميزة Super Chat أو إيقافها
ميزة Super Stickers
Super Stickers.. يوتيوب يتيح للمدونين كسب المال
يوتيوب و ميزة “Super Stickers”
يوتيوب وميزة جديدة تعرف بـ Super Stickers

و تتمثل هذه الميزة التي أطلق عليها اسم Super Stickers، او ملصقات مميزة في رموز و رسوم طريفة يرسلها المتابعون لناشري الفيديو وأصحاب قنوات اليوتوب.

و توفر هذه الملصقات، المدفوعة الثمن مسبقا من قبل يوتوب، مداخيل إضافية علاوة على مداخيل الإشهار و عدد المرات التي شوهد فيها الفيديو.

وأوضحت يوتيوب أن الملصقات الجديدة تستهدف معجبي الصفحات الذين يريدون التواصل وإظهار الدعم مع القنوات المفضلة، وذلك على غرار ميزة الدعم المادي الحالية في الدردشة: (الدردشة الممتازة) Super Chat التي تقول الشركة: إنها توفر طريقة ممتعة لتفاعل منشئي المحتوى والمعجبين معًا خلال الدردشة المباشرة”. ويمكن شراء رسائل Super Chat لإبراز الرسائل ضمن الدردشة المباشرة.

ولكي يتمكن منشئو المحتوى من الاستفادة من هاتين الميزتين، يجب أن يكون لديهم أكثر من 1,000 مشترك، وذلك في عدد من الدول التي تُدعم فيها هذه المزايا. وكانت يوتيوب قد أطلقت ميزة Super Chat قبل نحو 3 سنوات لتساعد منشئي المحتوى على الحصول على عائدات مادية إضافية من بعض مشتركي القناة الداعمين.

ومنذ إطلاق ميزة Super Chat – التي تميز رسائل المستخدمين بلون خاص، وتظل مثبتة على شريط الدردشة لمدة زمنية محددة بحسب مبلغ الشراء الذي يختاره المستخدمين – فقد استفادت منها أكثر من 100,000 قناة، وفي بعض الأحيان بلغ عدد العائدات منها 400 دولار أمريكي في الدقيقة، حسب قول يوتيوب.

أما ميزة Super Stickers الجديدة، فهي مستوحاة من ميزة مشابهة لدى خدمة بث الألعاب (تويتش) Twitch – المملوكة لشركة أمازون – وهي تسمح للمستخدمين باستخدام ملصقات متحركة خاصة ضمن الدردشة مقابل دفع مبلغ مادي يذهب إلى صاحب القناة.

وقالت يوتيوب: إن Super Stickers سوف تشمل العديد من الفئات، بما في ذلك: اللعب، والأزياء، والجمال، والرياضة، والموسيقى، والطعام. وعند الإطلاق سوف تُتاح 8 حزم مختلفة من الملصقات، 5 منها متحركة.

وأضافت الشركة أن حزم الملصقات الجديدة سوف تتوفر لخمس لغات: الإنجليزية، والفرنسية، واليابانية، والكورية، والبرتغالية، وسوف تتوفر على الفور لجميع منشئي المحتوى الذين يستخدمون ميزة Super Chat في نحو 60 بلدًا. أما أسعار الملصقات، فتبدأ من 99 سنتًا، وحتى 50 دولارًا أمريكيًا.

يُشار إلى أن يوتيوب كانت قد أعلنت عن ميزة Super Stickers أول مرة خلال حدث VidCon في شهر تموز/يوليو الماضي، وقالت وقتئذ: إنها قادمة في وقت لاحق من عام 2019. وكانت خلال الفترة الماضية تختبرها مع عدد من منشئي المحتوى.

كما يُشار إلى أن ميزتي Super Chat، و Super Stickers ليستا الوحيدتين في إستراتيجية يوتيوب لدعم منشئي المحتوى، إذ توفر لهم أيضًا طرائق أخرى، مثل عضويات القنوات Memberships، والترويج للمنتجات، والعروض الأولية.
و تجدر الاشارة الى أن هذه الخدمة متوفرة للناشرين الذين لهم على الاقل 1000 مشترك. و يسعي يوتوب من وراء هذه الخدمة اعطاء صبغة مميزة لقنوات اليوتيوب و تشجيع التفاعل والتحاور مع المتابعين من أجل تحسين المستوى و جلب أكبر عدد ممكن من الشاهدين.

الكاتب
كريم رمزي
Karem.Ramzy@outlook.com

......المزيد هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع ألمانيا بالعربي من برلين

اكتب ايميلك هنا :

Delivered by FeedBurner

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية
error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: