فرص عمل في المانيا

قدم الأن لألمانيا ولا تحتاج للغة

برلين - ألمانيا بالعربي /

ألمانيا تعاني من نقص كبير في العمالة الماهرة في السنوات القادمة. وسيكون هناك نقص في 3 ملايين عامل في الصناعات الصغيرة والمتوسطة الحجم وأماكن العمل الأخرى. ألم يحن الوقت المناسب لتقديم طلب للحصول على وظيفة؟

للحصول على دعم فوري اضغط هنا

• ليس هناك شك في أن ما يقرب من 5 ٪ إلى 8 ٪ في ألمانيا أعلن عن فرص عمل للمتخصصين الناطقة باللغة الإنجليزية. الآن يعتمد ذلك حقاً على نوع الوظائف التي تناسبك ولأي فئة تبحث عنها. معظم الوظائف المتاحة في اللغة الإنجليزية هي لتكنولوجيا المعلومات ، والإدارة ، والإدارة ، والسياحة ، والتسويق ، والعديد من مثل هذه الجداول.

• نعم أشعر أنها صعبة ولكن من المؤكد أنها ليست صعبة كما تبدو. هناك العديد من بوابات البحث عن الوظائف في ألمانيا والتي تساعدك على البحث عن وظائف في اللغة الإنجليزية وقد نجحت حتى الآن في تقديم عدد كبير من الوظائف للمهنيين الدوليين. هناك الكثير من الخيارات المتاحة عبر الإنترنت للعثور على وظائف اللغة الإنجليزية في ألمانيا ، ولكني سأركز هنا على المهام التي تمت تصفيتها وتلك التي يمكن أن تساعدك على نطاق أوسع. لذا من هنا ، أود أن أخبركم بوابات مختلفة بما في ذلك مواقع الويب ومجموعات Facebook والشركات التي يمكن أن تساعدك في العثور على وظائف باللغة الإنجليزية بطريقة محددة في وقت أقل. هل لديك سيرة ذاتية ورسالة مقدمة جاهزة؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فبإمكانك الحصول على زملائك!

• نعم فيس بوك هو وجه عالمنا. تلعب وسائل التواصل الاجتماعي دورًا حيويًا في جميع مناحي الحياة. إذن لماذا لا تبحث عن وظائف؟ هنا سأقدم لك بعض روابط مجموعات الفيسبوك في ألمانيا والتي يمكن أن تساعدك في العثور على وظائف هناك من رغبتك.

كيف تنطبق على هذه الوظائف؟

• بمجرد الانتهاء من العثور على صاحب العمل المناسب للوظيفة التي تريدها ، فقد حان الوقت لتقديم الطلب. إذا كانت بوابة الوظائف عبر الإنترنت تقدم لك إرسال طلبك عبر الإنترنت عن طريق ملء النموذج الخاص بك على الإنترنت بتفاصيلك ، فهذا بسيط. إذا طُلب منك التقدم بطلب عبر الإنترنت ، فقم بإرسال طلبك على سبيل المثال السيرة الذاتية ورسالة التغطية بتنسيق ملف PDF.

خطاب التغطية:

• في خطاب التغطية الخاص بك ، تعطي الشركة انطباعًا أوليًا عن نفسك. تشرح سبب اهتمامك بالنشرة وتصف نقاط قوتك. حاول في رسالتك أن تعبر عن نفسك بشكل مقنع لتمييز نفسك عن المتقدمين الآخرين. إذا كنت لا تعرف كيفية كتابة رسالة مقدمة ، فتعرف على كيفية القيام بذلك.

السيرة الذاتية:
• في سيرتك الذاتية ، تصف مسيرتك الشخصية والمهنية حتى الآن. لا يلزم كتابة السيرة الذاتية بالكامل: يمكنك سرد المعلومات الأكثر أهمية في شكل جدول. في ألمانيا ، غالبًا ما يُتوقع من المتقدمين تضمين صورة لهم في سيرتهم الذاتية. تنسيق السيرة الذاتية الألمانية غير مكتمل بدون صورتك حتى لا تنسى تضمينه في سيرتك الذاتية. هل تريد كتابة سيرة ذاتية ذات تأثير جيد ، وتعلم كل شيء هنا؟

#ألمانيا   #العمل في ألمانيا  #تأشيرة العمل في ألمانيا   #السفر ألمانيا  #الاقامة في ألمانيا   #صوت ألمانيا

فرص واعدة تفتحها ألمانيا للعمالة الموهوبة حول العالم حيث تفتح الباب لاستقدام الموهوبين بعروض تعلم اللغة الألمانية ودورات توعوية، تعتزم الحكومة الألمانية تحفيز جذب العمالة الأجنبية المتخصصة من موطنها. يذكر أن هناك منافسة كبيرة بين الدول والشركات الكبرى على جذب العمالة المتخصصة عبر العالم.

وفي تصريحات نقلتها صوت ألمانيا قالت مفوضة الحكومة الألمانية لشؤون الاندماج، أنيته فيدمان-ماوتس في برلين “نريد العمل على الاندماج قبل الهجرة”. وأقر مجلس الوزراء الألماني اليوم جزءا من “خطة العمل القومية للاندماج”، والتي تسعى من خلالها ألمانيا لأن تصبح بلدا جاذبا للعمالة الأجنبية المتخصصة. وجاء في البيان الذي أقرته الحكومة “قبل أن تتخذ مهاجرات ومهاجرون محتملون القرار بالهجرة إلى ألمانيا، يتعين أن يتم اطلاعهم وتوعيتهم على نحو شامل بقدر الإمكان بالحياة في ألمانيا”.

وذكرت فيدمان-ماوتس أن الحكومة الألمانية تسعى أيضا من خلال ذلك إلى تجنب “توقعات خاطئة بشأن الحياة في ألمانيا”. وتتكون خطة العمل من عدة أجزاء وتشمل موضوعات مثل الاندماج الأولي والاندماج الكلي. ويشارك في المشروع أكثر من 300 جهة فاعلة من الحكومة الاتحادية والولايات المحليات وشركاء اجتماعيين والمجتمع المدني.

وتتولى فيدمان-ماوتس تنسيق الخطة، التي تشارك فيها نحو 75منظمة معنية بالمهاجرين. تجدر الإشارة إلى أن قانون جذب العمالة الأجنبية المتخصصة الجديد يدخل حيز التنفيذ في ألمانيا في الأول من آذار/مارس المقبل. ويهدف هذا القانون إلى جذب العمالة المتخصصة من دول خارج الاتحاد الأوروبي. وقالت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل الشهر الماضي إن هناك منافسة كبيرة على العمالة المتخصصة على مستوى العالم، مضيفة أن قطاع الحرف اليدوية الألماني وحده به 250 ألف فرصة عمل شاغرة…لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

للحصول على فرص عمل بألمانيا والتواصل مباشرة مع اصحاب العمل من هذا الرابط  category/work

الكاتبة
Lina Golestaneh
Lina.Golestaneh@outlook.com

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

إضغط هنا لتفوز بجائزة ضربة حظ مع الشركة الراعية ..أشترك مجانا لتكون مؤهل للفوز من هنا . يمكنك أن تجرب عدة مرات وتؤهل نفسك لرحلة العمر مجانا اضغط هنا

اكتب ايميلك هنا :

Delivered by FeedBurner

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: