برنامج خاص لتأهيل اللاجئين للعمل

قوانين جديدة للعمل في المانيا

برلين - ألمانيا بالعربي /

#ألمانيا   #العمل في المانيا     #الوظائف في المانيا     #الخدمة في المانيا   #اخبار المانيا اليوم   #صوت المانيا

للحصول على دعم فوري اضغط هنا

قررت الحكومة الألمانية قواعد موحدة وملزمة بغرض الوقاية من فيروس كورونا. فما هي هذه القواعد التي تأتي ضمن عودة تدريجية لأماكن العمل؟

بعد يوم واحد من تمديد فترة التباعد الاجتماعي وضعت الحكومة الألمانية قواعد موحدة حول أماكن العمل.

بعد يوم واحد من تمديد فترة التباعد الاجتماعي وضعت الحكومة الألمانية قواعد موحدة حول أماكن العمل.

أقر ت الحكومة الألمانية قواعد موحدة وملزمة في جميع أنحاء البلاد بغرض الوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد في إطار عودة تدريجية لمزيد من الموظفين إلى أماكن العمل، وذلك بحسب تصريحات وزير العمل الألماني هوبرتوس هايل.

وقال الوزير الاشتراكي: “من يعمل في هذه الظروف الخاصة، يحتاج لحماية خاصة”، مضيفا أنه يمكن أن يعول الجميع على هذه المعايير ويتعين على الجميع الالتزام بها. ومن أهم هذه المعايير، حسب هايل، الالتزام بمسافة متر ونصف متر، على الأقل، بين كل شخص وآخر، في مكان العمل، وبالأحرى داخل المباني، وكذلك في الأماكن المفتوحة ووسائل النقل.

وشدد الوزير على أنه يجب تنظيم مسارات العمل بحيث لا يحدث اتصال مباشر بين الموظفين، إلا بأقل قدر ممكن. وأضاف أن ذلك سيسري أيضا على فترات الراحة وتبادل نوبات العمل، وخلال الوجود في المكاتب.

وبالنسبة لحالات المرض لدى الموظفين، قال الوزير إن القاعدة هي أن “لا يأتي مريض إلى مكان العمل”، وأوضح أن من لديه ارتفاع بسيط في درجة الحرارة، يجب أن يغادر مكان العمل ويبقى في المنزل إلى أن يتم التأكد من حالته.
ويأتي قرار الحكومة الألمانية بوضع قواعد موحدة في أماكن العمل بعد يوم واحد من إعلان المستشارة أنغيلا ميركل تمديد إجراءات التباعد الاجتماعي في البلاد لمواجهة فيروس كورونا المستجد حتى الثالث من أيار/مايو .

ويشار إلى أن قرار تمديد إجراءات العزل حتى الثالث من أيار/مايو ، ترافق مع تخفيف القيود على الأعمال الصغيرة والأماكن العامة للسماح لها بإعادة فتح أبوابها. وسيسمح للأنشطة التجارية التي تصل مساحة منطقة البيع فيها إلى 800 متر مربع كحد أعلى، بإعادة فتح أبوابها بداية من يوم الاثنين المقبل، وكذلك معارض بيع السيارات ومتاجر الدراجات، والمكتبات، بشرط الحفاظ على شروط النظافة المتبعة.

كذلك تقرر أن تعود المدارس لتفتح أبوابها في الرابع من أيار/مايو . أما بالنسبة للأنشطة التي تتطلب تقاربا بين الأشخاص مثل مصففي الشعر، فيستطيع أصحابها استئناف أنشطتهم بداية من الرابع من أيار/مايو، في ظل الالتزام بشروط معينة، تشمل ارتداء ملابس واقية.

كما أوصت الحكومة الاتحادية باستخدام أقنعة الحماية (الكمامات) في المواصلات العامة وداخل المتاجر “كأمر ضروري”. وسيتواصل الحظر على الأحداث الرئيسية مثل الفعاليات الرياضية حتى 31 آب/أغسطس، وكذلك إغلاق المطاعم والحانات، وحظر التجمعات الدينية في الكنائس والمساجد والمعابد….المزيد
موضوعات تهمك :
الدراسة عن بعد مجانا ً- روابط التسجيل والتقديم لكبرى المنصات
أسهل بلد للجوء وأفضل الدول للهجرة واللجوء بروابط التقديم
دورة مجانية عبر الإنترنت لتعلم اللغة الإنجليزية
فيزا شنغن بخطوات سهلة ورابط حكومي مجاني
التقديم لحق اللجوء من داخل وخارج ألمانيا
كيف تنجح في مقابلة اللجوء
فرص تأشيرة وفيزا لأوكرانيا بسهولة
هكذا يمكنك السفر والإقامة بألمانيا مجانا ً لمدة 6 شهور
أفضل فيديوهات على اليوتيوب 2020

الكاتب
كريم رمزي
Karem.Ramzy@outlook.com

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

إضغط هنا لتفوز بجائزة ضربة حظ مع الشركة الراعية ..أشترك مجانا لتكون مؤهل للفوز من هنا . يمكنك أن تجرب عدة مرات وتؤهل نفسك لرحلة العمر مجانا اضغط هنا

اكتب ايميلك هنا :

Delivered by FeedBurner

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: