الشرطة الألمانية تلقي القبض على رجلين سوريين بتهمة طعن ارهابي

عاجل
عاجل
برلين - ألمانيا بالعربي /

#اخبار المانيا اليوم

للحصول على دعم فوري اضغط هنا

في حادث طعن ارهابي جديد ألقت الشرطة الألمانية القبض على رجلين مشتبه بهما عقباعتدائهم  بالسكاكين على مارة في مدينة هاناو، التي شهدت قبل أكثر من شهرين هجوما داميا على مقهيين للشيشة. وزعمت صحيفة بيلد الألمانية أن المشتبه بهما “سوريان”.

الشرطة في هاناو الألمانية تلقي القبض على اثنين مشتبه بهما في طعن أربعة من المارة، بعد شهرين من قيام شخص يميني بهجوم دام على مقهيين للشيشة بالمدينة.

حيث قالت الشرطة الألمانية اليوم إنها ألقت القبض على اثنين مشتبه بهما بطعن أربعة أشخاص في مدينة هاناو مساء أمس. ونقل موقع “فوكوس أونلاين” عن الشرطة قولها إن ما يتراوح بين خمسة وسبعة رجال هاجموا المارة بالسكاكين. وأضافت أن المصابين ليسوا في حالة حرجة تهدد حياتهم.

وذكرت الشرطة في بيان أن أربعة أشخاص نُقلوا إلى مركز طبي في هاناو القريبة من مدينة فرانكفورت بغرب ألمانيا بعد إصابتهم بجروح جراء الطعن. وأضافت أن أحد المشتبه بهما يبلغ من العمر 23 عاماً والآخر 29 عاماً.

وبناء على معلومات لصحيفة بيلد الألمانية فإن الضحايا ينحدرون من سوريا وألبانيا والعراق، كما أن المشتبه بهما “سوريان”، حسبما تزعم بيلد.

وتمكن المحققون من القبض على المشتبه بهما بناء على معلومات من شهود عيان. وكانت الشرطة قد استخدمت مروحية في إطار عملية البحث عن المشتبه بهم.

وقال متحدث باسم الشرطة إن الدافع وراء الهجوم لا يزال غير واضح. لكنه أضاف أنه لا يوجد ما يشير إلى أن الحادثة لها علاقة بمقتل تسعة أشخاص من أصول أجنبية في المدينة في فبراير/ شباط برصاص مسلح.وكان المسلح يبلغ من العمر 43 عاماً ويتبنى أفكاراً عنصرية وقتل ضحاياه بالرصاص في مقهيين للشيشة (النرجيلة) بالمدينة قبل أن يقتل نفسه وأمه، في هجوم كان له وقع الصدمة في ألمانيا.

ومن جانبه صرح المدعي العام دومينيك ميس لصحيفة بيلد أنه “وفقا للمعلومات الحالية، لا توجد علاقة (لهذا الهجوم) مع هجوم 19 فبراير/ شباط. وحتى الآن، لا توجد مؤشرات على وجود كراهية الأجانب أو خلفية إرهابية” (وراء الهجوم بالسكاكين).
وتقول بيلد إنه وفقا لوسائل إعلام تركية، كان هناك نزاع أمام مطعم للوجبات الخفيفة التركية…المزيد
موضوعات تهمك :
المانيا تصدر قرارات وقوانين هامة يبدأ تطبيقها فورا ً
لم الشمل واللجوء العائلي لألمانيا
فرص ومهن مطلوبة في سوق العمل الألمانية بعد انتهاء أزمة كورونا
كيفية العمل من والربح المنزل – أفكار ومواقع موثوقة
دورة مجانية عبر الإنترنت لتعلم اللغة الإنجليزية
فرص تأشيرة وفيزا لأوكرانيا بسهولة
كيف تسافر لألمانيا عن طريق قانون هجرة العمالة المتخصصة الجديد
الكاتب
كريم رمزي
Karem.Ramzy@outlook.com

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

إضغط هنا لتفوز بجائزة ضربة حظ مع الشركة الراعية ..أشترك مجانا لتكون مؤهل للفوز من هنا . يمكنك أن تجرب عدة مرات وتؤهل نفسك لرحلة العمر مجانا اضغط هنا

اكتب ايميلك هنا :

Delivered by FeedBurner