الشرطة الألمانية ترحّل لاجئين خطيرين أمنياً وتسلمهما الى سلطات دولة عربية

البوليس الالماني
البوليس الالماني

برلين –  صوت ألمانيا/كتب احسان محمد /للاشتباه في إعدادهما لجريمة عنف تعرض أمن الدولة لخطر جسيم وبعد رصدهما من قبل السلطات وهما يحتفيان باعتداء برلين الإرهابي، رحّلت ألمانيا شابين تونسيين إلى بلدهما. والشابان مصنفان على أنهما خطيران أمنياً، أي أن السلطات الأمنية لا تستبعد تنفيذهما لهجوم إرهابي.. حيث رحلت السلطات الألمانية في مدينة أولم شابين تونسيين اثنين من المصنفين على أنهم خطيرون أمنياً إلى موطنهما. وذكر الادعاء العام ومكتب للشرطة الجنائية اليوم الاثنين (العاشر من نيسان/أبريل 2017) أن التونسيين، ويبلغ كلاهما من العمر 35 عاماً، كانا يخضعان للتحقيق للاشتباه في إعدادهما لجريمة عنف تعرض أمن الدولة لخطر جسيم.

وتمّ رصد التونسيين من قبل السلطات الألمانية بسبب احتفائهما بهجوم الدهس الذي نفذه التونسي أنيس العمري في إحدى أسواق عيد الميلاد ببرلين نهاية العام الماضي، والذي أودى بحياة 12 شخصاً وإصابة نحو 50 آخرين.

وبحسب بيانات السلطات، فإن هناك مخاوف من أن يخطط التونسيان أيضاً لهجوم مماثل، لكن لا توجد أدلة على ذلك. وذكرت السلطات اتخاذ “إجراءات إنهاء الإقامة” بدافع احترازي، خاصة وأنه تم من قبل رفض طلبي لجوئهما.

تجدر الإشارة إلى أن الخطرين أمنياً هم الأشخاص الذين لا تستبعد السلطات الأمنية في ألمانيا تنفيذهم لهجوم إرهابي….المزيد

لمتابعة جميع أخبار ألمانيا فور حدوثها وروابط اللجوء ولم الشمل والتواصل واستشارتنا مباشرة يسعدنا اعجابكم بالصفحة الجديدة بالفيسبوك من هنا أو عبر الرابط التالي https://www.facebook.com/germanyvoice19/

Click here to return to the main page

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويدالبث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

Schreibe einen Kommentar

Deine E-Mail-Adresse wird nicht veröffentlicht. Erforderliche Felder sind mit * markiert.

error: Content is protected !!