التفاصيل الكاملة لجريمة حارس الحدود المتهم بالتسبب في وفاة جنين لامرأة سورية

جنيف –  صوت ألمانيا/نشر موقع سويسرا بالعربي نقلا عن مصادر أمنية أن حارس حدود سويسري متهم أمام القضاء العسكري بالتسبب بقتل جنين لإمرأة لاجئة سورية، بعد أن تجاهل صراخها وطلبها للمساعدة وأصر على استكمال إجراءات الترحيل لها وأفراد آخرين إلىى إيطاليا.

ذكرت صحيفة زيورخر تسايتونغ أن النيابة العامة السويسرية وجهت اتهاما لأحد أفراد حرس الحدود، بتهمة التسبب بمقتل جنين لامرأة سورية حامل. وقالت الصحيفة أن الجندي الواجب عليه الامتثال أمام محكمة عسكرية، تجاهل صراخ و نداء امرأة لاجئة سورية حامل عانت من نزيف ما قبل الولادة وأصر على استكمال إجراءات الترحيل لها.

ووفقا للمعلومات الأمنية فإن المرأة السورية الحامل، كانت ضمن مجموعة من اللاجئين الذين يتوجب إبعادهم عن سويسرا، وإعادتهم إلى إيطاليا، إلا أنه وقبل الترحيل استنجدت المرأة بالحارس من أجل السماح بتقديم مساعدة، وذلك بسبب آلام ولادة مفاجئة. إلا ن الجندي السويسري رفض ذلك وأصر على استكمال الإجراءات. ووصلت المرأة اللاجئة إلى إيطاليا إلا أن الطفل كان قد فارق الحياة.
تفاصيل اخري واخبار سويسرا عبر هذا الرابط VoiceSwissAR

المزيد

لمتابعة جميع أخبار ألمانيا فور حدوثها وروابط اللجوء ولم الشمل والتواصل واستشارتنا مباشرة يسعدنا اعجابكم بالصفحة الجديدة بالفيسبوك من هنا أو عبر الرابط التالي https://www.facebook.com/germanyvoice19/

Click here to return to the main page

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويدالبث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

Schreibe einen Kommentar

Deine E-Mail-Adresse wird nicht veröffentlicht. Erforderliche Felder sind mit * markiert.

error: Content is protected !!