اسرة تنتحل هويات سورية وتحصل على اللجوء في المانيا – ماذا فعلت السلطات الألمانية معهم ؟

المكتب الاتحادي لشؤون الهجرة في ألمانيا
المكتب الاتحادي لشؤون الهجرة في ألمانيا
برلين –  صوت ألمانيا/كتب خالد عبد الكريم/ذكرت صحيفة ألمانية أن أفراد عائلة أوكرانية حصلوا على حق اللجوء في ألمانيا, من خلال انتحال هويات سورية سيقومون بمقاضاة السلطات الالمانية التي الغت قرار الموافقة على طلبات لجوئهم.

و ذكرت صحيفة ” Die Welt” الالمانية أن العائلة الاوكرانية وصلت إلى ألمانيا في أيلول/ سبتمبر من عام 2014, و تقدم افراد العائلة بطلب اللجوء فور وصولهم, مدعين بأنهم سوريي الجنسية و انهم فروا من سوريا بسبب الحرب الدائرة في البلاد.

و في شهر آذار/ مارس عام 2015 اصدرت الهيئة الاتحادية المعنية بشؤون الهجرة و اللاجئين قرارا بالموافقة على طلب لجوئهم, و من اللافت أن القرار صدر بدون اجراء مقابلة شخصية مع مقدمي اللجوء.

و منحت العائلة الأوكرانية عقب ذلك المأوى في مسكن مخصص للاجئين في مدينة مونستر, الا ان المشكلة بدأت حين شرع افراد الاسرة الأوكرانية بالتباهي بنجاحهم في خداع السلطات الألمانية بسهولة و انتحال هويات سورية على الرغم من أن أفراد العائلة جميعهم لا يجيدون ولو كلمة واحدة من اللغة العربية.

لمتابعة جميع أخبار ألمانيا فور حدوثها وروابط اللجوء ولم الشمل والتواصل واستشارتنا مباشرة يسعدنا اعجابكم بالصفحة الجديدة بالفيسبوك من هنا أو عبر الرابط التالي https://www.facebook.com/germanyvoice19/

و بعد أن تم الكشف عن امرهم بادرت السلطات الالمانية إلى إلغاء قرار الموافقة الصادر بحق العائلة على الفور بحسب الصحيفة الالمانية.

الا ان افراد العائلة الاوكرانية قرروا ان لايستسلموا للامر الواقع و بدؤوا بمقاضاة السلطات الالمانية معتمدين على مبدأ “احترام التوقيعات القانونية” الذي يجب أن يضمن للاشخاص الثقة بأن السلطات لن تلغي قرار قد صدر في وقت سابق.

و ستنظر المحكمة الإدارية في مدينة مونستر في القضية لاتخاذ القرار المناسب…….المزيد

Click here to return to the main page

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويدالبث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

Schreibe einen Kommentar

Deine E-Mail-Adresse wird nicht veröffentlicht. Erforderliche Felder sind mit * markiert.

error: Content is protected !!